زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن

زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , زهرة المدائن الصوتية, روم زهرة المدائن , روم زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , موقع زهرة المدائن الصوتي ,موقع روم زهرة المدائن , موقع روم زهرة المدائن الصوتي , منتديات زهرة المدائن , منتديات زهرة المدائن الصوتي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفيفا بعد فوز مصر: "الفراعنة" توجوا ملوكا مرة أخرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصغير
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 137
العمر : 32
الموقع : www.teto.yoo7.com
العمل/الترفيه : اخصائى بصريات
الدّولة :
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: الفيفا بعد فوز مصر: "الفراعنة" توجوا ملوكا مرة أخرى   الإثنين فبراير 11, 2008 6:07 pm

قال الاتحاد الدولى لكرة القدم /الفيفا/ ان الفراعنة " منتخب مصر " بعد فوزهم باللقب السادس لبطولة كأس الامم الافريقية لكرة القدم قد توجوا ملوكا مرة أخرى .

وقال الفيفا فى موقعه الاليكترونى الاثنين ان الفريق القومي المصرى استطاع ان يحافظ على اللقب بالاداء الجميل خلال جميع مباريات البطولة ويتوج جهوده بالفوز على الكاميرون بهدف مقابل لاشىء .

واضاف انه اذا كان الفريق المصرى قد حصل على اللقب الخامس على ارضه ووسط جمهوره بالفوز على فريق كوت ديفوار بضربات الجزاء الا انه في غانا استطاع منذ بداية البطولة ان يحقق في اول مباراة فوزا غاليا على الكاميرون باربعة اهداف مقابل هدفين ويختتمها بالفوز ايضا على نفس الفريق بهدف للاشىء.

واوضح الموقع ان اللاعب محمد ابوتريكه سجل هدف المباراة الوحيد من تمريرة بارعة للاعب محمد زيدان الذى استطاع ان يراوغ كابتن الكاميرون سونج ويمرر الكرة لرجل المبارة ابوتريكه الذى اودعها الشباك بكل هدوء وثقة.

وقد جاء هدف المباراة قبل النهاية بثلاث عشرة دقيقة مما اتاح الفرصة لكلا الفريقين كي يبذل اقصى ما لديه من جهد ليحقق الفوز بالمباراة والبطولة .

وقال الفيفا ان ابوتريكه اشتهر الان باحراز الاهداف التى تحقق البطولات حيث سبق له ان احرز منذ عامين هدف الفوز للفريق القومي من ضربة الجزاء الاخيرة التى جعلت مصر تفوز على كوت ديفوار وتحرز البطولة وايضا احرز للنادي الاهلي هدف الفوز على الفريق التونسي الصفاقسي ليفوز الاهلي ببطولة الاندية ابطال الدورى للقارة الافريقية عام 2006 .

واشار الاتحاد الدولى لكرة القدم فى موقعه الاليكترونى الى ان حارس الكاميرون ادريس كاميني انقذ فريقه من هزيمة ثقيلة ولم تهتز شباكه سوى مرة واحدة في حين تمكن عصام الحضرى من المحافظة على شباكه نظيفة و انقاذ كرتين خطيرتين ليفوز الفريق المصرى بالبطولة.

وشدد الاتحاد الدولي في تعليقه على ان الامر الاكثر اهمية في مشوار منتخب مصر في البطولة هو سعيه لاثبات جودة ادائه واحترافية لاعبيه اضافة الي مواصلة نجاحات الكرة المصرية على صعيد المنافسات الافريقية.

ونقل موقع الفيفا عن احمد حسن قائد المنتخب المصري قوله ان التشكيلة الحالية للمنتخب المصري هي الافضل مقارنة بتلك التي تغلبت على ساحل العاج بركلات الجزاء الترجيحية في نهائي عام 2006 في القاهرة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com
عبدالرحمان
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 284
العمر : 22
الدّولة :
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفيفا بعد فوز مصر: "الفراعنة" توجوا ملوكا مرة أخرى   الجمعة فبراير 15, 2008 9:49 pm

شكرااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7bb.yoo7.com
 
الفيفا بعد فوز مصر: "الفراعنة" توجوا ملوكا مرة أخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حديث "المنبت لا أرضاً قطع ولا ظهراً أبقى"
» الكشف عن اسرار لوحة"الموناليزا
» "وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد ومنافع للناس" محاضرة لدكتور زغلول النجار(معلومات هامه جدا ياريت كله يدخل للاستفاده)
» لطلبة السنة الثانية حقوق محاضرات في مقياس "الإلتزامات (قانون مدني)"
» قصة ماروكو الاردنية " قصة غير شكل" تابعوها معي!!!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن :: منتديات الرياضة :: منتدى الكرة العربية-
انتقل الى: