زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن

زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , زهرة المدائن الصوتية, روم زهرة المدائن , روم زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , موقع زهرة المدائن الصوتي ,موقع روم زهرة المدائن , موقع روم زهرة المدائن الصوتي , منتديات زهرة المدائن , منتديات زهرة المدائن الصوتي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الريال يضرب بلد الوليد بسباعية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصغير
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 137
العمر : 32
الموقع : www.teto.yoo7.com
العمل/الترفيه : اخصائى بصريات
الدّولة :
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: الريال يضرب بلد الوليد بسباعية   الثلاثاء فبراير 12, 2008 2:46 am




عاد ريال مدريد حامل اللقب والمتصدر إلى سكة الانتصارات بسحقه ضيفه بلد الوليد بسباعية نظيفة يوم الأحد في المرحلة الـ23 من الدوري الأسباني في كرة القدم، ليبتعد بالصدارة بفارق 9 نقاط عن غريمه برشلونة الذي تعادل مع أشبيلية بهدف لكل منهما في نفس الجولة.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة الثامنة عبر البرازيلي باتسيتا الذي انفرد بالحارس، بعدما كسر مصيدة التسلل إثر تمريره من أريين روبن، والثاني عبر القائد راؤول غونزاليز في الدقيقة 32 بعد تمريره بينية من غوتي وضعت راؤول في مواجهة الحارس سيرخيو أسينخو فتخطاه ثم وضع الكرة في الشباك الخالية.

ولم ينتظر ريال أكثر من دقيقتين ليضيف هدفا ثالثا بطريقة مشابهة، عندما مرر غوتي أيضا كرة بينية على الجهة اليسرى انفرد على أثرها روبن بالحارس، قبل أن يسدد داخل الشباك، مسجلا هدفه الأول مع الفريق الملكي منذ أن انتقل إليه من تشيلسي الإنجليزي في بداية الموسم.

وضرب فريق المدرب الألماني برند شوستر مجددا، وهذه المرة عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح راؤول بعد خطأ من الحارس على باتيستا، ليرفع القائد رصيده إلى 11 هدفا هذا الموسم وإلى 200 هدف مع الفريق الملكي.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول سجل غوتي الهدف الخامس بعد تمريرة من الهولندي رويستون درينتي بديل البرازيلي روبينيو؛ الذي أصيب في الدقائق الأولى، انفرد على أثرها غوتي وراؤول وباتيستا بالحارس الذي شهد شباكه تهتز للمرة الخامسة بتسديدة قوية من غوتي.

وواصل الريال استعراضه الهجومي في الشوط الثاني، ودك شباك مضيفه بهدف سادس كان من نصيب غوتي أيضا بكرة صاروخية أطلقها من حدود المنطقة بعد تمريرة من روبن في الدقيقة 62.

ثم أضاف درينتي الهدف السابع بعدما وصلته الكرة داخل المنطقة، فسيطر عليها بصدره قبل أن يسددها ومن مسافة قريبة داخل شباك اسينخو في الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة فك ريال بالتالي عقدته أمام بلد الوليد؛ إذ فشل في الفوز على الأخير في المواجهات الثلاث الأخيرة، حيث تعادل معه ذهابا وإيابا في مسابقة الكأس خلال موسم 2004-2005، وفي ذهاب الموسم الحالي في الدوري.

وكرر ريال مدريد نتيجة موسم 2003-2004 عندما فاز على بلد الوليد بسبعة أهداف مقابل دفين في الدوري.

واستعاد أتلتيكو مدريد توازنه بعد هزيمتين، وتعادل على التوالي بفوزه على مضيفه راسينغ سانتاندر بهدفين نظيفين، فيما زادت جراح اسبانيول مجددا بسقوطه أمام ضيفه المتعثر ريكرياتيفو هويلفا بهدفين مقابل هدف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com
 
الريال يضرب بلد الوليد بسباعية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن :: منتديات الرياضة :: منتدى الكرة العالمية-
انتقل الى: