زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن

زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , زهرة المدائن الصوتية, روم زهرة المدائن , روم زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , موقع زهرة المدائن الصوتي ,موقع روم زهرة المدائن , موقع روم زهرة المدائن الصوتي , منتديات زهرة المدائن , منتديات زهرة المدائن الصوتي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كاسياس وراؤول يوقعان على "ريال مدريد للأبد"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصغير
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 137
العمر : 32
الموقع : www.teto.yoo7.com
العمل/الترفيه : اخصائى بصريات
الدّولة :
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: كاسياس وراؤول يوقعان على "ريال مدريد للأبد"   السبت فبراير 16, 2008 4:17 am

جدد نادي ريال مدريد تعاقده مع قائد البلانكو راؤول جونزاليس والحارس الدولي إيكير كاسياس فيما أسمته إدارة النادي الملكي "عقد ريال مدريد للأبد".

وأعلن النادي الملكي عبر موقعه الرسمي يوم الجمعة عن تجديد تعاقد راؤول حتى عام 2011، وكاسياس حتى 2017.

وقال راؤول عقب تمديده للعقد: "وافقت على البنود في غضون خمس دقائق، أعتقد أن رغبة النادي في تمديد عقدي تظهر مدى تقديرهم لي ولذا فسأسعى لمنح هذا القميص كل ما أملك حتى 2011 كما فعلت خلال الأعوام السابقة".

وكان الهداف الإيطالي فرانشيسكو توتي قائد فريق روما قد أكد على أن راؤول يعد رمز ريال مدريد، مضيفا "أعبتر نفسي راؤول روما، وراؤول هو توتي روما".

ومن جانبه، وجه كاسياس الشكر لإدارة النادي على تجديدهم لعقد راؤول، وهو ما يظهر مدى احترامهم لرموز النادي خاصة مع ما يقدمه للفريق وكونه كان زميلا رائعا لنا منذ تم تصعيد الحارس المتألق للفريق الأول.

وعبر راؤول وكاسياس عن مساندتهما لزميلهم السابق ومهاجم ميلان الإيطالي الحالي رونالدو والذي تعرض لإصابة في الركبة ستحرمه من اللعب لمدة عام وقد تنهي مسيرته مع كرة القدم.

وتابع راؤول "من العار أن ينهي لاعب بقدرات رونالدو مسيرته الكروية بهذا الشكل، أتمنى أن يرتدي قميص ميلان من الجديد ويعود للملعب لرسم ذكريات جديدة تمسح آلام تلك الذكرى الحالية".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com
 
كاسياس وراؤول يوقعان على "ريال مدريد للأبد"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن :: منتديات الرياضة :: منتدى الكرة العالمية-
انتقل الى: