زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن

زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , زهرة المدائن الصوتية, روم زهرة المدائن , روم زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , موقع زهرة المدائن الصوتي ,موقع روم زهرة المدائن , موقع روم زهرة المدائن الصوتي , منتديات زهرة المدائن , منتديات زهرة المدائن الصوتي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أنشلوتي: "مبارتنا امام بارما غدا فرصة اخري للظفر بالمركز الرابع ويجب ان نستغلها"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصغير
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 137
العمر : 32
الموقع : www.teto.yoo7.com
العمل/الترفيه : اخصائى بصريات
الدّولة :
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: أنشلوتي: "مبارتنا امام بارما غدا فرصة اخري للظفر بالمركز الرابع ويجب ان نستغلها"   السبت فبراير 16, 2008 4:26 am

سيلتقي الميلان بنادي بارما غدا ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإيطالي بعد تعادله في مباراته المؤجلة الأخيرة مع ليفورنو يوم الأربعاء الماضي ، كارلو أنشلوتي المدير الفني للفريق عقد مؤتمره الصحفي المعتاد بميلانيللو للحديث عن أبرز الأمور المتعلقة بالميلان قبل المباراة.




تحدث أنشلوتي عن رونالدو كبداية الحديث في المؤتمر: " نحن متأسفون جدا ً لما حدث لرونالدو ، بالرغم من أن عمليته الجراحية مرت بشكل جيد وهذه إشارة إيجابية. بالرغم من ذلك يبقى الأمر محزنا ً ، لأن إصابته سيئة جدا ً. رونالدو لم يكن تحت الظروف المثلى ، ولكن إن وضعنا قائمة باللاعبين الذين لم يكونوا تحت الظروف المثالية فسنضم إليه كل من إنزاجي ، سيرجينيو وآخرون. من الممكن أن يكون لاعبون في حالتهم المثلى ، ولاعبون ليسوا كذلك ولكنهم متاحين للعب ، ورونالدو كان من الفئة الثانية أي متاحا ً للعب. إذا تحدث أحدهم عن لاعب لا أكن له الإحترام فأنا لن أعرف إلى ماذا يشير. أفكر بهذا ولكنني سأستمر في عدم الفهم عما يتحدث عنه. ما يهمني حقيقة هو علاقتي الجيدة برونالدو ، وليس ما يكتب في الصحف بدون أساس. "



أضاف: " رونالدو كان حنونا ً مع الجميع ، نحن جميعا ً قريبون له وهذا ما يهم. إصابته أثرت بالجميع ، ليس فقط نحن ، ليس فقط ميلان ، ولكن أثر في الجميع في عالم كرة القدم ، لقد أظهر مدى حب الناس له فالجميع يحترمه. إن كانت مسيرة رونالدو إنتهت أم لا ؟! هذا أمر لا أحد يعرفه ، لا أعرفه أنا ولا تعرفه أنت ولا حتى يعرفه سيدورف. فقط رونالدو هو الذي يعرفه ، إنه هو الذي يعرف الأمر الذي يمر به. يعتمد ذلك عليه في المقام الأول وعلى رغبته ، كلنا أمل أن يرغب في الاستمرار بفعل الأمور المهمة التي يفعلها دائما ً بكرة القدم. تعافيه أيضا ً يعتمد عليه ، أنا أعتقد بأنه قادر على تخطي هذه الإصابة ، فمن استطاع التغلب عليها المرة الأولى ، قادر على التغلب عليها مرة أخرى. "



استمر أنشلوتي في الحديث عن روني: " رونالدو الآن يمر بمرحلة إعادة التأهيل ويجب أن يوليها اهتماما ً كبيرا ً فهو بالـ 31 من عمره ولا يزال قادرا ً على اللعب لمدة سنتين أو ثلاث ، عليه أن يعرف هذا جيدا ً ويحققه. يعرف أنه غير قادر على اللعب حتى سن الـ 40 ، لأنه ليس مالديني ولأنه مهاجم. ميلان سيفعل ما بوسعه ليؤكد عودة رونالدو وعودة رغبته في الكون لاعبا ً كبيرا ً. "



عن بارما: " إنه فريق حيوي ، ديناميكي ومنظم بشكل جيد هجوميا ً ودفاعيا ً. إنه فريق يملك المهارة وكان قادرا ً على الفوز على الانتر بالسان سيرو قبل 20 يوم. بارما عانى مؤخرا ً من النتائج ، لديه مهاجمين جيدين وهو بشكل عام فريق جيد. "


حول مباراة ليفورنو: " في بعض المباريات تسير الأمور بشكل خاطئ قليلا ً ، غدا ً ستسنح لنا فرصة أخرى ويجب أن نستغلها تحسبا ً للظفر بالمركز الرابع. "



أضاف عن حال اللاعبين المصابين: " نحن نمر في لحظات من الموسم تتحول بها كل المباريات إلى مباريات مهمة وحاسمة. تعافي اللاعبين مهم جدا ً في هذه الفترة لكي يساعدونا. اليوم سنقيم وضع كاكا وسيدورف إن كانا قادرين على لعب المباراة من بدايتها أم جزء منها أو ربما البقاء هنا بميلانيللو من أجل العمل ، بالنسبة لباتو فهو لن يكون متاحا ً لنا غدا ً أمام بارما ولكنه سيكون معنا يوم الأربعاء. "



وقال أنشلوتي عن تجديد عقد رونالدو: " في الفترة التي كان بها معنا ، رونالدو دائما ً ما أظهر رغبته باللعب ورغبته بالتعافي. تجديد عقده لن يكون دليلا ً على التعاطف معه. التعاطف يكون بالأفعال ، بأن نكون قريبين منه. بالنسبة لموسمنا فهو لن يتغير بعد إصابة رونالدو لأنه لم يشارك معنا إلا في القليل. رونالدو لعب جيدا ً الموسم الماضي ، ولكن هذا لا يغير شيئا ً. الإصابات بشكل عام ليست مرادفا ً للاعب الكبير بالسن ، آخر الإصابات لدينا حلت باثنين من لاعبينا الشباب وهم كاكا وباتو ، الإصابات تحدث للجميع صغارا ً كانوا أم كبار. "



أضاف: " مقارنة بالموسم الماضي، وجود لاعب مثل باتو في الهجوم يريحني. أمام أرسنال نتمنى أن نواجههم مع وجود كل لاعبينا ، وإذا لم يحدث ذلك فإننا سنواجه المشكلة نفسها التي يعاني منها أرسنال ، مشكلة الإصابات. غياب رونالدو مهم بالرغم من أنه لن يغير شيئا ً. للأسف في دوري الأبطال لم نستخدمه أبدا ً. هذه السنة ، وهو أمر ليس بالبسيط ، سيكون بإمكاننا الاستفادة من باتو. "



واستمر في الحديث عن مباراة الغد: " غدا ً لن يتغير شيء ، الفريق سيلعب المباراة بأفضل وجه ممكن. ثم سيكون أمامنا الوقت للتعافي ، 4 أيام. من يكون متعبا ً قبل مباراة الأربعاء سيرتاح غدا ً. أتصور أن هجومنا غدا ً سيكون إنزاجي وجيلاردينو معا ً. سنستدعي بالوسكي بكل تأكيد ، ثم سنرى. إذا أتيح جميع مهاجمينا ، فسيكون من الصعب إستخدامهم. "



حول جوركوف ومباراة الغد أنهى أنهي حديثه: " جوركوف قدم مباراة جيدة ، فعل الأمور التي طلبت منه فعلها ، لعب ببساطة وأعتقد أنه قدم مباراة إيجابية. يلعب في خط الوسط الهجومي ، قادر على اللعب على الجهتين اليمنى واليسرى أو في المنتصف. غدا ً ربما ألعب بخطة 4-4-2 ، ولكن ذلك يعتمد على اللاعبين المتاحين. في حال لم يتاح لنا كاكا و سيدورف فسنلعب بهذه الخطة ولكن بدون مهاجم ثاني ، بل بلاعبي خط وسط هجوميين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com
 
أنشلوتي: "مبارتنا امام بارما غدا فرصة اخري للظفر بالمركز الرابع ويجب ان نستغلها"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن :: منتديات الرياضة :: منتدى الكرة العالمية-
انتقل الى: