زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن

زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , زهرة المدائن الصوتية, روم زهرة المدائن , روم زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , موقع زهرة المدائن الصوتي ,موقع روم زهرة المدائن , موقع روم زهرة المدائن الصوتي , منتديات زهرة المدائن , منتديات زهرة المدائن الصوتي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آخر الأخبار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wahabe007
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 165
العمر : 26
الدّولة :
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: آخر الأخبار   الإثنين فبراير 25, 2008 11:45 pm

في تصريحات لـه بعد نهاية مباريات الأسبوع الـ "25" من الدوري الإسباني , أكد النمساوي "هانس كرانكل" - لاعب سابق لـ "البارسا" بين عامين "1978 و 1980" - أن الأمور تغيرت الآن في الليغا حيث "أصبح ( البارسا ) أكثر قوة وسرعة وانتعاشاً , ونفسياً كذلك" عكس "ريال مدريد" الذي أصبح "يعاني من مشاكل وبدأت الشكوك تُراوده" .. !

وتحدث "كرانكل" عن لاعبي "البارسا" بالخصوص عن "ميسي ؛ إنييستا" , حيث أكد أن عنصر الشباب مُهم للفريق الكتالوني .. وعن البرازيلي "رونالدينيو" قال :" أمر ما يحدث معه . لا أعلم بالتحديد ما هو , لكن هذا ليس ( رونالدينيو ) الذي نود رؤيته أو الذي تعودنا مشاهدته" .. !

واتجه للحديث عن رجل مباراة أمس وهو الكاميروني "إيتو" الذي وصفه بأنه "ليس مُهاجماً ولا هدافاً صريحاً , لكن يمتلك مقومات كبيرة رغم أنه في بعض الأحيان ضيع بعض الفرص" .. ! Surprised Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ww.google.ae
wahabe007
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 165
العمر : 26
الدّولة :
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: آخر الأخبار   الإثنين فبراير 25, 2008 11:48 pm

لقاء بلا موعد ومفاجأة أطاحت بكل أفكاري وجعلتني أنسى صديقي القادم من الأردن والذي ذهبت لاستقباله في مطار باراخاس في العاصمة الإسبانية مدريد صباح أمس الأحد. ظهر إلى جانبي في قاعة الاستقبال في مبنى المسافرين رقم "4" الذي يعد من أكبر المباني في العالم لدرجة وجود محطة قطارات مترو داخله. شخص ذو ملامح مألوفةرأيتها عشرات بل مئات المرات لم تخني الذاكرة ولم أستهلك الكثير من طاقتي الدماغية حتى أيقنت أنني أقف إلى جانب لاعب البارسا السابق وأتلتيكو مدريد الحالي البرازيلي ثياغو موتا.


كان موتا وحيدا في المطار ينظر إلى ساعته بين الفينة والأخرى قبل أن أعلم منه أنهكان في انتظار "صديقته" التي لم أعرف وجهة قدومها. توجهت إليه على وجه السرعة لكي لا أضيع فرصة سانحة طالما انظرتها وخاصة بعد فشل سابق منيت به سابقا فيلقاء الجوهرة الأرجنتينية ليونيل ميسي والكتلاني العنيد أوليغير بريساس في مدينة ساباديل ضواحي العاصمة الكتالونية برشلونة قبل عدة أشهر. لم أتردد هذه المرة واتجهت للكلام مع البرازيلي موتا لم يدفعني لذلك والله إلا حبي لمنتدى شبكة برشلونة العربية .. وحرصا مني على المساهمة في علو كعبه بين المنتديات الرياضية العربية راجيا من الله ان تمثل هذه المقابلة حلقة جديدة تضاف إلى مسلسل نجاحات الفورسا بإذن الله .

الحوار الارتجالي والسريع التالي دار بيني وبين موتا بعد أن قدمت له نفسي كعضو في شبكة برشلونة العربية [[ شبكة عشاق برشلونة في الوطن العربي ]] ..


شبكة برشلونة العربية :

ماذا تقول عن مغادرتك لصفوف البارسا نهاية الصيف الماضي وهل أثر ذلك على علاقتك بإدارة النادي الكتلوني .؟

مـوتــا :

في الحقيقة لم أتوقع أن أخرج بتلك الطريقة من صفوف الفريقوخاصة بعد التعقيدات الكبيرة التي وضعها الجهاز الإداري ممثلة بالمدير التقني تشيكي برجستاين أمام خروجي حيث كان يطالب بمبلغ مالي كبير يفوق بأضعاف المبالغ التي كانت الأندية المستعدة للتعاقد معي دفعها،،، تلقيت العديد من العروض من أندية إيطالية وانجليزية وإسبانية، إلا أنني في النهاية فضلت التوجه إلى العاصمةللعب في صفوف فريق أتلتيكو مدريد لان مستواه تطور على مدار المواسم الماضية وهو يملك مجموعة من اللاعبين القادرين على تقديم الكثير والنهوض بالفريق .

شبكة برشلونة العربية :

هل تشعر بالغضب بسبب موقف إدارة جوان لابورتا في التعامل مع ملف انتقالك .؟

مـوتــا :

بكل تأكيد .. أشعر بالغضب الشديد بصراحة فالمعاملة التي تلقيتها كانت غير عادلة.


شبكة برشلونة العربية :

اشتهر موتا بكونه واحدا من أكثر اللاعبين تعرضا للإصابات في الليغا بشكل عام، وفي البارسا بشكل خاص ما سر هذه اللعنة .؟

مـوتــا :

هي لعنة كما قلت. شعرت بالضجر الشديد بسبب ما حل بي على مدار الموسمين الماضيين من إصابات متكررة أثرت بشكل كبير على مستواي. سيكون حضوري القادم خلال لقاء أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد يوم الأربعاء المقبل ضمن بطولة كأس الملك، حيث لن أكون اليوم في الكالديرون ( ملعب اتليتكو مدريد ) ضد فالنسيا .

شبكة برشلونة العربية :

قل لي بصراحة ، من ترشح للفوز بلقب الليغا الحالي ، فريقك السابق البارسا أم الريال مدريد .؟

مـوتــا :

أعتقد أن البطولة ستكون من نصيب ريالمدريد لأنه يمتلك فريقا قويا هذا الموسم ويلعب بطريقة منظمة خلافا للبارسا، بالإضافة إلى تعاملهم مع جميع المباريات وكأنها نهائي بطولات.


بعد الإجابة على هذا السؤال انقلبت معايير المقابلة عندما سألني موتا إذا ما كانت الجماهير العربية تتابع بطولات الكرة الأوروبية والدوري الإسباني على وجهالتحديد ، فشرحت له عن المتابعة الجماهيرية العربية الكبيرة للبطولات الأوروبية وخاصة الليغا الإسبانية ، وتحدثت له أيضا عن موقع شبكة برشلونة العربية وعدد أعضائها الذين قاربوا المائة وخميس ألف عضو وهو العدد الذين كان كافيا لرسم معالم الدهشة والاستغراب والإعجاب في آن واحد على وجه النجم البرازيلي الذي وعد بزيارة موقع شبكة برشلونة العربية "لمشاهدة الصور فقط" كما أكد لي عندما أبلغته أن مواضيع المنتدى تكتب بالعربية فقط .،،

طلب المهذب موتا الإذن بالإنصراف فعاجلته بطلب آخر: "أريد أن ألتقط صورة لك لنشرها بجانب الخبر وقد وافق بتردد . لم يكن موتا يريد أن يلفت الانتباه في المطار فسمح لي بصورة واحدة فقط أرفقتها مع الخبر .،

صافحت موتا وشكرته باسمي وباسم شبكة برشلونة العربية على هذه الدقائق التي لن أنساها أبدا،

-

-

شبكة برشلونة العربية،،، من نقل الخبر لصناعة الخبر،،،


اتمنى ردودكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ww.google.ae
wahabe007
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 165
العمر : 26
الدّولة :
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: آخر الأخبار   الأحد مارس 02, 2008 1:23 am

قال اللاعب الأرجنتيني غاراي لاعب نادي ريسنغ سانتدير بأنه يجب ان تتحرك ادارة نادي برشلونة نحو التوقيع معه بشكل رسمي من اجل الانضمام الى برشلونة في بداية الموسم المقبل او نهاية الموسم الحالي حيث اعلن مدير اعمال اللاعب انه قدم الى اسبانيا لمدة اسبوعين وبعدها سافر الى الارجنتين بسبب تباطى ادارة نادي برشلونة نحو التحدث حول صفقة الاعب غاراي وأكد انه لايفهم جيدا سبب تأخر برشلونة ويجب على برشلونة التحرك نحو ضمه حيث ان اللاعب تطارده ابرز الانديه العالميه ومن اهمها مانشستر يونايتد وليون و جوفنتوس وريال مدريد .؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ww.google.ae
 
آخر الأخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن :: منتديات الرياضة :: منتدى الكرة العالمية-
انتقل الى: