زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن

زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , زهرة المدائن الصوتية, روم زهرة المدائن , روم زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , موقع زهرة المدائن الصوتي ,موقع روم زهرة المدائن , موقع روم زهرة المدائن الصوتي , منتديات زهرة المدائن , منتديات زهرة المدائن الصوتي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد الإسباني يرفض التدخلات الحكومية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wahabe007
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 165
العمر : 26
الدّولة :
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: الاتحاد الإسباني يرفض التدخلات الحكومية   الثلاثاء مارس 04, 2008 12:22 am

رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم يوم الاثنين مرسوماً وزارياً انتقده الاتحاد الدولي (فيفا) أيضاً، يفرض عليه إجراء انتخابات في الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالي.
وأعلن رئيس الاتحاد الإسباني آنخيل ماريا فيار خلال جمعية عمومية للاتحاد: "الاتحاد الإسباني ورئيسه يعترضان على القرار الوزاري للحكومة الاشتراكية لخوسيه لويس رودريغيز ثاباتيرو حتى إذا كانوا يرغبون في احترام جميع القوانين".
وبحسب راديو كادينا سير فإن الاتحاد الإسباني يرغب في تنظيم هذه الانتخابات في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل أي بعد كأس أوروبا المقررة في سويسرا والنمسا من 7 إلى 29 حزيران/يونيو المقبل.
ورفض القضاء الإسباني الأسبوع الماضي طلب الاتحاد ورئيسه بإلغاء القرار الوزاري، وكان مرسوم وزاري قد صدر في كانون الأول/ديسمبر 2007 يفرض على الاتحادات الرياضية الأولمبية وغير الأولمبية، التي لم تضمن تأهلها إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيف المقبل في بكين، بينها اتحاد كرة القدم بالدعوة إلى إجراء انتخابات في الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالي.
ولجأ الاتحاد الإسباني ورئيسه إلى القضاء لإلغاء المرسوم الوزاري، معللين طلبهم بكون الاتحاد الدولي قد يوقف الاتحاد الإسباني في حال تم تطبيق المرسوم.
وكان رئيس الاتحاد الدولي السويسري جوزيف بلاتر حذر السلطات الإسبانية من "الخطر الذي قد تواجهه بسبب تدخلها في شؤون اتحاد كرة القدم" من خلال إرغامه على إجراء انتخابات "ما يشكل تدخلاً مباشراً للحكومة الاسبانية خلافاً لقوانين الفيفا".
وذهب بلاتر إلى أبعد من ذلك عندما تطرق إلى إمكانية إيقاف الاتحاد الإسباني، ما سيحرم المنتخب الإسباني من المشاركة في كأس أوروبا والأندية الإسبانية من خوض المباريات الدولية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ww.google.ae
 
الاتحاد الإسباني يرفض التدخلات الحكومية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن :: منتديات الرياضة :: منتدى الكرة العالمية-
انتقل الى: