زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن

زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , زهرة المدائن الصوتية, روم زهرة المدائن , روم زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , موقع زهرة المدائن الصوتي ,موقع روم زهرة المدائن , موقع روم زهرة المدائن الصوتي , منتديات زهرة المدائن , منتديات زهرة المدائن الصوتي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وأخيرا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wahabe007
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 165
العمر : 26
الدّولة :
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: وأخيرا   الأربعاء مارس 05, 2008 6:47 pm

ظهر النجم البرازيلي "رونالدينيو" مجدداً للحديث لوسائل الإعلام بعدما قلل من هذا الأمر في الآونة الأخيرة رغبة من في التركيز على واجباتٍ أهم من هذه , حيث إلتقاه موقع www.spox.com الألماني فأفصح له عن إعترافه بصعوبة الأشهر المنصرمة التي عاشها بسبب تردي مستواه , ولكنه عاد ليقول أن ذلك كان جزءاً من الماضي الذي إنتهى وولى وهو الآن في وضعية أفضل بكثير .

وعن موقف الفريق منه في تلك الفترة قال : "لقد تلقيت الكثير من التشجيع منهم في ذلك الوقت , والآن بات الفريق بالنسبة لي كالعائلة , كما أنني أحتفظ بعلاقةٍ جيدة مع المدرب ( ريكارد ) ولكنه الآن أصبح صديقاً حقيقياً لي , دوماً مايدعمني في كل الأوقات" .

كما أشاد بجماهير البارسا التي قال عنها : "إنها رائعة كونها تدعمني على الدوام , ولم تتأثر بالأخبار السلبية التي تنسب إلي , فلقد قدمت لي الكثير من الدعم ولهذا الأمر أقول لها ( شكراً )" .

أما فيما يخص مستقبله مع الفريق قال : "أعتقد أنني سأستمر عدة سنواتٍ هنا وسأكمل عقدي حتى عام 2010م , فأنا لازلت أعيش الحلم , وأعد كل الجماهير الكتالونية أن أقدم كل مالدي من أجل البارسا , وسأستمر في تقديم اللعب الإستثنائي للفريق" .

وأكد أن المجال لازال مفتوحاً أمامه من أجل حصد المزيد من الجوائز الفردية , حيث أنه برأيه بعد أن حاز على جائزة الـ "فيفا" كأفضل لاعبي الكرة في سن الـ "27" , سيعود مجدداً للفوز بها لعدة مراتٍ كذلك .

وعن طموحاته الكبيرة نهاية هذا الموسم قال : "أملي أن أفوز بالألقاب الثلاثة مع البارسا وعندها سأقوم بإحتفالٍ كبيرٍ بهذه المناسبه" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ww.google.ae
 
وأخيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن :: منتديات الرياضة :: منتدى الكرة العالمية-
انتقل الى: