زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن

زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , زهرة المدائن الصوتية, روم زهرة المدائن , روم زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , موقع زهرة المدائن الصوتي ,موقع روم زهرة المدائن , موقع روم زهرة المدائن الصوتي , منتديات زهرة المدائن , منتديات زهرة المدائن الصوتي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خوفا من ان يرجع عليه اللوم :مدرب ريال مدريد: فعلنا كل شيء للفوز على روما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wahabe007
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 165
العمر : 26
الدّولة :
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: خوفا من ان يرجع عليه اللوم :مدرب ريال مدريد: فعلنا كل شيء للفوز على روما   الخميس مارس 06, 2008 2:34 pm

صرح الألماني بيرند شوستر مدرب نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم أن لاعبيه قدموا كل ما لديهم لتحقيق الفوز على ضيفهم الإيطالي روما مساء أمس الاربعاء في مباراة إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا التي خسرها ريال مدريد 1/2 ليودع منافسات البطولة.
وقال شوستر في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الاسبانية اليوم الخميس "لقد فعل اللاعبون كل شيء. ولا يمكننا مطالبتهم بالمزيد ، بل علينا أن نهنئهم. كنا نرغب في تحقيق الفوز ولكن روما لعب بأسلوب ذكي مما صعب من مهمتنا كثيرا".
وكان روما قد فاجأ جماهير ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد بالفوز 2/1 على الفريق الملكي مكررا نفس نتيجة لقاء الذهاب التي جرت قبل أسبوعين في روما ، ليخرج ريال مدريد من دور الستة عشر لدوري الأبطال للمرة الرابعة على التوالي.
وأشاد شوستر برد فعل لاعبيه بعد دخول الهدف الاول في مرماهم حيث تمكنوا من إحراز هدف التعادل على الفور برغم نقصهم العددي بعد طرد زمليهم البرتغالي بيبي. ولكن بدلا من استمرار صحوة ريال مدريد بعد التعادل ، وجد شوستر المباراة تسير في اتجاه عكسي نحو العاصمة الايطالية.
وعلى الجانب الآخر ، طالب مدرب روما لوتشيانو سباليتي بعدم المبالغة في التفاؤل حتى بعد نجاح فريقه في تجاوز العقبة الإسبانية وقال "علينا أن نفكر في الدوري أيضا. لدينا مباراة مهمة أمام نابولي والإفراط في الاحتفالات حاليا قد يكون خطيرا".
وأشاد سباليتي بأداء لاعب خط وسطه ألبرتو أكويلاني بشكل خاص ، إلى جانب لاعبيه البدلاء الذين دفع بهم في الشوط الثاني من المباراة ومن بينهم لاعب الجبل الاسود ميركو فوسينيتش الذي خطف هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ww.google.ae
 
خوفا من ان يرجع عليه اللوم :مدرب ريال مدريد: فعلنا كل شيء للفوز على روما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن :: منتديات الرياضة :: منتدى الكرة العالمية-
انتقل الى: