زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن

زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , زهرة المدائن الصوتية, روم زهرة المدائن , روم زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , موقع زهرة المدائن الصوتي ,موقع روم زهرة المدائن , موقع روم زهرة المدائن الصوتي , منتديات زهرة المدائن , منتديات زهرة المدائن الصوتي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب تشيلسي سعيد بنضوج فريقه بعد التأهل لدور الثمانية بدوري الابطال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wahabe007
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 165
العمر : 26
الدّولة :
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: مدرب تشيلسي سعيد بنضوج فريقه بعد التأهل لدور الثمانية بدوري الابطال   الخميس مارس 06, 2008 3:33 pm

أعرب أفرام جرانت مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم عن سعادته بما اعتبره نضوجا في أداء لاعبيه بعد فوز تشيلسي على ضيفه اليوناني أوليمبياكوس 3/ صفر مساء أمس الاربعاء في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وقال جرانت في تصريحات صحفية تعليقا على الفوز "لقد تميز اللاعبون بالصبر. ونجحنا في السيطرة على الكرة أغلب الوقت مع الإسراع في تنفيذ الهجمات ، لنقدم كرة قدم مميزة. لقد أصبح الفريق في غاية النضج".
وأضاف جرانت أنه كان قلقا بسبب قدرة أوليمبياكوس على التسجيل دائما خارج ملعبه مما دفعه لإعطاء توجيهاته للاعبيه بالتزام الحذر الدفاعي خاصة أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي وهو ما يمنح أفضلية للفريق الزائر على أساس احتساب أي هدف يسجلونه في لندن باثنين عند جمع نتيجتي مباراتي الذهاب والعودة لتحديد الفريق المتأهل لدور الثمانية.
واعتبر جرانت فوز تشيلسي بمثابة استعادة للثقة بعد خسارته في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس كارلينج) 1/2 أمام جاره وخصمه اللدود توتنهام بالأسبوع الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ww.google.ae
 
مدرب تشيلسي سعيد بنضوج فريقه بعد التأهل لدور الثمانية بدوري الابطال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن :: منتديات الرياضة :: منتدى الكرة العالمية-
انتقل الى: