زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن

زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , زهرة المدائن الصوتية, روم زهرة المدائن , روم زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , موقع زهرة المدائن الصوتي ,موقع روم زهرة المدائن , موقع روم زهرة المدائن الصوتي , منتديات زهرة المدائن , منتديات زهرة المدائن الصوتي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بطاقة تعريفية لللاعب كرستيانو رونالدو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wahabe007
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 165
العمر : 26
الدّولة :
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: بطاقة تعريفية لللاعب كرستيانو رونالدو   الإثنين مارس 17, 2008 4:10 pm

المنشأ

سطع في سماء جزيره برتغاليه تدعى (ماديرا) نجم سماه ابوه رونالدو على اسم الرئيس الأمريكي السابق رونالدو ريغان احترما لهذا الرجل وتقدير له .
عرف كريستيانو كرة القدم عندما كان في الثالثة من عمره و ترعرع في منطقة زراعية كان موجوداً بها الكثير من عشاق الكرة إلا إن رونالدو كان يفضل اللعب في المساحة الرملية الخلفية من بيتهم و هناك تعلم أبرز حركاته الفنية التي نراها بكل حركه يقوم بها كرستيانو .
كان كرستيانو الاعب الافضل في الجزيره , وكان الجميع يشيدة بـ هذه الموهبة الرائعه وبعد فتره قصيره من الزمن اصبح كرستيانو محط انظار اكبر الانديه البرتغاليه .




البدايه الكرويه البسيطه لـ كرستيانو رونالدو

بعد الأداء القوي في جزريته تلقى كرستيانو اول عرض في حياته من نادي بورتو وعرض عليه نادي بوافيستا للأنضمام الى صفوفه , لم تلقى العروض استحسان والد كرستيانو لصغر سنه , لأن الشاب المولود عام 1985 لم يبلغ الـ 14 عام من عمره .
لعب كرستيانو لـ نادي أندروينا النادي الافضل في الجزيره , وعندما أصبح كرستيانو في سنه الـ سادسة عشر انضم إلى نادي سبورتينغ لشبونة فئة الشباب , افتقد كرستيانو الدعم العائلي الذي تعود عليه منذ صغره , فقام نادي سبورتينغ لشبونه بترتيب وصول أمه الى العاصمه البرتغاليه .
زياره الأم اعطت دفعه معنويه كبيره لـ كرستيانو وقام بأهدائها هدفين في اول مباراه شاهدته فيها بعد ان ابدع في هذه المباراه .




كرستيانو رونالدو تحت مجهر اكبر الانديه الاوروبيه

بعد الأداء الاكثر من رائع الذي قدمه كرستيانو رونالدو مع فريق سبورتيغ استدعي كرستيانو لتمثيل منتخب بلاده في بطوله امم اوروبا للشباب ,جذب كرستيانو مستكشفي فريقي اليوفي واليفر وقدم اليوفي عرض مغري جدا لنادي سبورتينغ لكن رفضت الاداره العرض بسبب صغر سن الاعب .

وفي مباراه وديه بين فريقين سبورتغ لشبونه و مانشستر يونايتد التي انتهت 3-1 لـ سبورتنغ تجلت قدرات الفتا الرائع حيت كان كرستيانو السبب الاول في الفوز , وفي اليوم التالي ملئ اسم كرستيانو اشهر الصحف الرياضيه , بعد عمل اشهر مدافعين العالم سخريه للجميع .




البدايه الحقيقيه لـ كرستيانو مع ( الشياطين الحمر )

بعد المباراه التاريخيه التي قدمها كرستيانو امام الشياطين الحمر , نال كرستيانو استحسان الاداريين والاعبين الذين طالبوا بقدوم كرستيانو ,كـ بديل لـ قائد الفريق ديفد بيكهام الذي انتقل الي فريق ريال مدريد .

لعب كرستيانو اول مباراه له كـ بديل في مباراة بولتون في الدقيقة 60 ,وظهر كرستيانو بنفس المستوى الذي ظهر به في المباراه التي خاضها ضد فريقه الحالي , حيث اسطاع كرستيانو صناعه هدفين والتسبب بضربه جزاء اهدرها الرود فان نستروي .

تطور مستوى رونالدو أكثر فأكثر وقاد الشيطاين الحمر إلى المباراة النهائيه في كأس إنجلرتا, وقد فاز مانشستر على ميلوال 3-0 سجل كرستيانو احد الاهداف الثلاث وفاز فـ البطولة , كان موسم مخيب للآمال للمان ، لكن لا أحد كان يشك أن رونالدو كان يستحق 12 مليون جنيه إسرتليني وبقي على رأيه لانه اثبت العكس وابهر الجميع .

قاد كرستيانو المان يونايتد الى الكثير من الانجازات واستطاع ان يخلف قائد الفريق ديفد بيكهام حيث شكك الكثيرون بقدرة كرستيانو على قدره ارتداء الرقم 7 الا ان كرستيانو اثبت العكس واسطتاع ان يفعل ما عجز عنه سابقه بيكهام , في الوقت الحالي اصبح كرستيانو ركيزه اساسيه في تشكيله السير اليكس فيرغسون الذي يحمله الكثير من المسؤوليات ويكون كرستيانو عند حسن الظن وينجزها على اكمل وجه .

استطاع كرستيانو ان ينسي الجماهير بيكهام , طريقة لعبه الممتعه اعجبت الجماهير وايضا الوسامه التي يتحلى بها فهو من اوسم الاعبين في العالم الشئ الذي زاد من شعبيته خصوصا عند الفتيات , لـ كرستيانو الكثير من الحوادث مع المعجبين منها الفتاه الهولنديه التي تبعته من هولندا الى انجلترا وخيمت اما منزله وكانت لا تملك الاموال للعوده الى بلادها اوصلها كرستيانو الى بلدها وتأكد من ذلك ولكنها عادت مره اخرى , فهددها بأخبار الشرطه وذهبت ولن تعد , هناك الكثير من المواقف المضحكه والغريبه التي حصلت لـ كرستيانو التي تدل على شعبيته والجماهيريه التي يحظا بها .




وللأسطوره بقيه

كرستيانو ما زال لاعب شاب وما زال لديه الكثير ليقدمه , لاعب خيالي يمكنه تحقيق اي شئ ممكن
مع المانيونايتد او المنتخب البرتغالي , هناك الكثير ممن يدعمونه وايضا هناك الكثير ممن يحاولون تشويه سمعته ( الشجره المثمره ,, يقذفها الناس بـ الحجاره ) .




البطاقة الشخصية

الاسم: كريستيانو رونالدو
تاريخ الميلاد: 5 / فبراير / 1985
مكان الميلاد:جزيرة ماديرا (البرتغال)
الجنسية: برتغالي
النادي الحالي:مانشستر يونايتد
النوادي السابقة:سبورتنج لشبونه
الطول: 184 سنتيمتر
الوزن: 75 كيلوغرام




أنجازات كرستيانو رونالدو

- كأس إنجلتر عام (2002-2003)
- أفضل لاعب برتغالي (2002-2003)
- المركز الثاني في بطوله امم اوروبا عام 2004
- كأس رابطة المحترفين الإنجليزيه عام 2005/2006
- المركز الرابع في مونديال 2006
- أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ( 2005/2006)
- الدوري الأنجليزي موسم (2005/2006)
- الدوري الأنجليزي موسم (2006-2007)




قالـوا عنه

* فيرغسون :
لقد ارتدى العديد من اللاعبين القميص رقم (7) أثناء فترة تدريبي أبرزهم بريان روبسون و إيريك كانتونا و ديفيد بيكهام و في رأيي رونالدو يستحق أن يرتدي القميص الشهير و ستتاح له الفرصة ليثبت موهبته و جدارته و آمل أن يبقى معنا لوقت طويل .. و قال ايضاً : إنه قوي و ذكي و لدينا في النادي الأشخاص الذين سيعتنون به و مثلما توليت رعاية ريان جيجز في بداية مشواره و توجيهه لإظهار الجوانب الإيجابية لديه سأقوم بالدور ذاته مع رونالدو ..

* ديفيد بيكهام :
لم أسمع به قبل أن يوقع رسمياً للعب مع مانشستر يونايتد لكنني شاهدته يلعب في مانشستر و أعتقد أنه لاعب رائع و قد كان مهماً للنادي أن يجد لاعباً مؤهلاً لارتداء القميص رقم (7) و أعتقد أنهم نجحوا في العثور على اللاعب المناسب و أتمنى له التوفيق ليحقق النجاح مع مانشستر يونايتد ..

* لويس فيغو :
إنه لاعب قوي ذو مهارات عالية يتمتع بميزتي السرعة و الشجاعة الكثيرون يعتقدون أنه حقق قفزة سريعة و أنه كان يجب عليه الانتظار لفترة أطول على دكة الاحتيـاط لكنه أثبت العكس و قد استفاد جيداً من الفرصة التي أتيحت له . أعتقد أن منح كريستيانو قميص ديفيد بيكهام ربما يكون شيئاً كثيراً لكنني آمل أن تسير الأمور بشكل جيد كما هي الحال حالياً ...

* لويس فيليب سكولاري :
كريستيانو شاب لكنه أثبت أنه جيد بمافيه الكفاية للعب مع أي فريق و تحقيق هدفه طالما استمر في التدريب و اللعب بجدية و قوة و لكريستيانو الطموح و اللهفة نفساهما اللذان كان رونالدو البرازيلي يمتلكهما عندما كان في سنه و انظروا إليه الآن اين يلعب .. مانشستر يونايتد ليس فقط فريقاً جيداً لرونالدو إنه أفضل فريق في العالم بالنسبة له و فيرغسون أفضل شخص يمكن أن يدفعه ليصل إلى افض مستوى .. إنه في أيد أمينة ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ww.google.ae
 
بطاقة تعريفية لللاعب كرستيانو رونالدو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن :: منتديات الرياضة :: منتدى الكرة العالمية-
انتقل الى: