زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , روم زهرة المدائن , دردشة زهرة المدائن

زهرة المدائن , زهرة المدائن الصوتي , زهرة المدائن الصوتية, روم زهرة المدائن , روم زهرة المدائن الصوتي , موقع زهرة المدائن , موقع زهرة المدائن الصوتي ,موقع روم زهرة المدائن , موقع روم زهرة المدائن الصوتي , منتديات زهرة المدائن , منتديات زهرة المدائن الصوتي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

السلام عليكم انا اخوكم ابو جمعه او فرج

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو جمعه
عضو جديد
عضو جديد

السلام عليكم انا اخوكم ابو جمعه او فرج Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم انا اخوكم ابو جمعه او فرج   السلام عليكم انا اخوكم ابو جمعه او فرج I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 12, 2008 11:34 pm

اول مساء الخير الكل الخواه والخوات احنه اعملنه المنتدي عشان الروم صح ولا شو ريكم بس انا شيف

الناس كله في المنتدي والروم فاضي ليش انا بطلب من اخوتي انهم كل وحد يشتغال في الروم عشان بدنه

الروم يكون احلي روم وعلطول يكون ملن في الناس ما بدنه كل وحد بنزل الروم وبروح علي المنتدي وبسيب

الروم سكت الروم تبعنه محتجكم في عشان هيك اتمنه انو الكل اشوفو في الروم تبعنه واتمنه الكم ايام سعيده

يارب اشوفكم في الروم ونشغال الروم زي زمان واكتر كمان عشان الروم ازا ما حد بفضلو رح يصير كيب

كتير عشان الناس والزوار لمه بدخلو الروم ما بلقو حد يرد عليهم السلام

مع تحيات اخوكم فرج او ابو جمعه الحب كله انشاء الله تردو علي اخوكم Sad Sad
nora
عضو مشارك
عضو مشارك
nora

انثى عدد الرسائل : 48
العمل/الترفيه : طالبة في الجامعة إعلام آلي
الدّولة : السلام عليكم انا اخوكم ابو جمعه او فرج YTT21083

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم انا اخوكم ابو جمعه او فرج   السلام عليكم انا اخوكم ابو جمعه او فرج I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 12, 2008 11:43 pm

elephant مرحبا بك وسط أهلك و ناسك يا فرج elephant

.
ابو جمعه
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم انا اخوكم ابو جمعه او فرج   السلام عليكم انا اخوكم ابو جمعه او فرج I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 13, 2008 12:11 am

يسلمووووووووووو بس انا بتمنه اشوفكم في الروم تبعنه روم سكاكر هنك مع اخوتكم
Crying or Very sad
عبدالرحمان
عضو برونزي
عضو برونزي
عبدالرحمان

ذكر عدد الرسائل : 284
الدّولة : السلام عليكم انا اخوكم ابو جمعه او فرج YTT21083

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم انا اخوكم ابو جمعه او فرج   السلام عليكم انا اخوكم ابو جمعه او فرج I_icon_minitimeالإثنين فبراير 18, 2008 9:39 pm

شكراااااااااااااااااااااااااااا
https://a7bb.yoo7.com
احمد حسن
عضو فعال
عضو فعال

ذكر عدد الرسائل : 70

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم انا اخوكم ابو جمعه او فرج   السلام عليكم انا اخوكم ابو جمعه او فرج I_icon_minitimeالخميس فبراير 28, 2008 12:52 pm

منور نورتنا
http://www.show.ahlamontada.com

السلام عليكم انا اخوكم ابو جمعه او فرج
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شعيب عليه السلام
» يوشع بن نون عليه السلام
» داوود عليه السلام
» عيسى عليه السلام
» يوسف عليه السلام